Loading..
en English

زها بارك أحد أشهر منارات العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يعتبر أول مركز تجاري في مصر مستوحى من المهندسة “زها حديد” في شكل موجات مما يجعل المول بالكامل مميز في المنطقة التجارية المركزية في العاصمة الجديدة.

يقع زها بارك على بعد دقائق من مطار العاصمة الإدارية الدولي ويطل مباشرة على محور الأمل فى منطقة MU23  ويربط مباشرة طريق السويس العين السخنة ليس هذا فقط ما يجعل زها بارك مميزة ولكن هناك أكثر من ذلك.

زها بارك أحد مشرعات “هوم تاون” العملاقة يجمع بين العمل والمتعة والأمان والراحة النفسية للجميع، من حيث موقع المول المثالي وتقسيم المول المميز والمنظم وما يقدمه للعملاء وقدرة الجذب الفائقة ليس فقط من العاصمة أو القاهرة ولكن من مختلف الأنحاء، حيث يحتوى المول على 9 طوابق غير الطابق الارضي والسقف مقسمة الى عدد كبير من المتاجر والعلامات التجارية والشركات المتخصصة ووحدات طبية وادارية بمساحات مختلفة.

يركز زها بارك على مناطق الجذب التي تعد الأولى من نوعها فى العاصمة الجديدة كأول نافورة راقصة وأول مركز للبولينج فى المدينة وأول بحيرة صناعية بشواطئ رملية كما يمكنك رؤية النهر الاخضر من شرفتنا الرائعة وتلك الإطلالة السماوية المرتفعة الرائعة التي تخدم الموظفين الذين يعملون في المركز التجارى

هذا إلى جانب وجود منطقة مخصصة للأطفال – kids area – مجانية مما يحقق أمان للأسرة. وما يشمله المول من منطقة مميزة لأعمال خان الخليلي والمجوهرات والهدايا والسينمات وحفلات مميزة. ليس هذا فقط بل هناك الكثير من الخدمات للعملاء والموظفين و الزوار لما يحتويه المول من خدمات متكاملة.

ولقد استخدمنا فى زها بارك الهندسة التكسيرية التي تهدف إلى تحرير العمارة بعيداً عن صلابة المدلولات الطبيعية والتعارضات التقليدية و التباين بين شكل المبنى والأرض المقام عليها والتباين التقليدي بين الهيكل الإنشائي والزخارف مما يجعل التصميم أحد المعالم الجمالية التى تجمع بين ابداع التصميم والانتاجية.

سجل الآن..

    سجل الآن