Loading..

باستثمارات تصل لـ 40 مليون جنيه هوم تاون تطلق مشروع Premium III

أطلقت شركة هوم تاون للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها العقارية، مينى كمبوند Home Town 3 بالتجمع الخامس، وبتكلفة استثمارية تصل إلى 40 مليون جنيه، حيث يُعد المشروع من أكبر مشروعات الشركة ويتميز بأنه أرخص سعر للمتر للميني كمبوند بالتجمع الخامس حيث يبدأ من 5750.

 

وقد صرح الأستاذ أحمد جمال مدير عام الشركة، في وقتٍ سابق أن المشروع يتم تنفيذه حاليا على مساحة 3400 متر مربع بمنطقة بيت الوطن في أرقى الأماكن بالتجمع الخامس، ويتكون المشروع من 4 عمارات أرضي و3 أدوار لتضم حوالى 40وحدة سكنية بمساحات متنوعة تبدأ من 120 إلى 250 متر مربع؛ ويتراوح سعر المتر من 5750 إلى 7500 جنيه مصري.

 

وأضاف جمال أن المشروع سوف يكون نسبته البنائية 50% فقط من المساحة الإجمالية، ليتوفر به الأماكن الخاصة باللاند سكيب وحمامات السباحة وباقي الخدمات الترفيهية والجمالية للمشروع، حيث يتميز المشروع بخدمات رائعة مثل حمامات السباحة والجيم والمناطق الترفيهية وكبرى الكافيهات العالمية.

 

وأكد جمال أن المشروع سوف يكون به منطقة ترفيهية خاصة للأطفال، كما أوضح جمال أن الشركة تقدم العديد من التسهيلات المتنوعة للعملاء للتوافق مع إمكانياتهم واحتياجاتهم بأنظمة سداد فريدة تراعي وتلبي احتياجات العملاء.

 

وعن اسم المشروع أوضح جمال أن تنفيذ مشروع مينى كمبوندHome Town 3، يأتي استكمالًا لمسيرة النجاح في مشروعي Home town 1 و Home Town 2، مشيرًا إلى أنه تم تغيير مسميات مشروعات الشركة من بروچ ١ و ٢ إلى هوم تاون ١ و ٢ لعدم حدوث أي اختلاط أو تشابه بين مشروعات الشركة والشركات الاخرى، كما أنه تم بيع 90% من المشروعين Home Town 1 و Home town 2، من خلال شركة تسويق عقاري.

سجل الآن