Loading..

العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس أكثر مناطق بحثًا في العقارات 2018

كشف اكبر المراكز التسويقية عن تقارير من خلال موقع البحث جوجل فيما يخص الطلب على العقارات المعروضة للبيع

كانت المناطق الأكثر بحثاً هي «التجمع الخامس، ٦ أكتوبر، مدينة نصر، المعادي، والشيخ زايد»، وفيما يتعلّق بالطلب على العقارات المعروضة للإيجار، فأتت المناطق الأكثر بحثاً على الشكل الآتي: مدينة نصر، ٦ أكتوبر، المعادي، الهرم ومصر الجديدة.

وتُعدّ هذه النتائج دليلا مهما للخبراء في مجال العقارات على توجهات السوق والاستثمارات المتاحة من البائعين والمشترين.

الشقق السكنية احتلت الصدارة في ترتيب الوحدات، التي يتم البحث عنها بغرض الشراء يليها الأراضي، ثم الفلل السكنية، كما احتلت الشقق السكنية المركز الأول كأكثر أنواع وحدات الإيجار بحثاً، تليها المحال التجارية ثم الشاليهات، وفي النهاية الفلل السكنية.

على مدار الفترة من ديسمبر 2016 وحتى مايو 2017،  عمليات بحث محدودة عن مشروع العاصمة الإدارية، إلا أنّ الفترة من يوليو 2017 وحتى يناير 2018، شهدت طفرة في عمليات البحث والمشاهدة على إعلانات العقارات المعروضة للبيع في العاصمة الإدارية.

ويبحث الراغبون في شراء وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بكثافة عن شقق للبيع بالمشروع، إذ استحوذت على نسبة 55% من عمليات البحث عن عقارات في تلك المنطقة، وجاءت فيلات للبيع في المركز الثاني، حيث جذبت 28% من إجمالي عمليات البحث في العاصمة الإدارية، وتوزعت باقي عمليات البحث على مختلف أنواع العقارات في هذه المنطقة، والتي تشمل عقارات تجارية للبيع، وأراضي وأبنية للبيع.

اضافه لوجود اكبر المشاريع التجارية بالعاصمة الادارية محلات ومكاتب ادارية للبيع بالعاصمة الادرية الجديدة وشقق للبيع بالتجمع الخامس مشروع ميني كمبوند بريميم 3 Premium III بيت الوطن

سجل الآن