جارى التحميل..

عن الشركة

HomeTown Logo

انطلقت شركة HOMETOWN كشركة فاعِلة في قطاع الاستثمار العقاري تزامناً مع الذكرى السنوية باحتفالات الدولة المصرية بأعياد السادس من أكتوبر لعام 2017.

حيث أُسست الشركة على كتف المهندس ضياء الدين فرج خليل والذي قام بإنشاء وتشييد أكثر من 15 مشروع عملاق بالتجمع الخامس؛ كما أن له استثمارات كبيرة في قطاع الاستيراد والتصدير بالتحديد في قطاع الغزل والنسيج، ويمتلك شركته الخاصة الواقعة بالمنطقة الصناعية والتي تُسهم في سوق العمل المصري بتشغيل أكثر من 5000 موظف وعامل.

ويشاركه في الإدارة السيد أحمد جمال الدين المدير العام للشركة بخبرة واسعة وعريقة في قطاع الاستثمار العقاري، وخبرة في إدارة العديد من كبرى الشركات بالقاهرة الجديدة تحديدًا، مما يخلق مزيجًا من الخبرة العريقة والعقلية الاستثمارية الناضجة.

وتسعى شركة Hometown للتطوير العقاري لأن تمثل نموذجًا جديدًا وفريدًا في نفس الوقت، حيث تهدف الشركة لأن تُحدث طفرة في السوق العقاري المصري، وفكرًا جديد في إيجاد مميزات تنافسية تناسب وتخدم رغبات العملاء والسوق المصري معًا، مُحققًا بذلك المعادلة الصعبة.

وتؤمن HOMETOWN Real Estate Development أنها مُلزمة بالمساهمة البناءة والفاعلة في النهوض بالقطاع الاقتصادي المصري ككل، بعد فترة الركود الأخيرة إيمانًا منها بواجبها الوطني في ذلك.

رؤيتنا

تتطلع شركة Hometown أن تكون ظهيرًا قوي للدولة المصرية في مشروع بناء الدولة على أسس قوية وعلمية متينة، وتساهم في تحقيق الرؤية الاقتصادية للحكومة المصرية وأن تتكامل مع القطع الحكومي والقطاع العام في بناء الرؤية الحضارية لمصر، وتطوير القطاع الأهم على الإطلاق وهو القطاع العقاري والذي بدوره ينعش العديد من القطاعات الأخرة المرتبطة به.

رسالتنا

تحقيق قمة النجاح في خلق معادلة تخدم الشركة والعملاء والدولة في نفس الوقت من خلال صدارة السوق العقاري المصري خلال ثلاث سنوات، مستعينين بالخبرة والكوادر البشرية المدربة، والنظم العلمية الحديثة.

أهدافنا

ترُكز إدارة وشركة Hometown أهدافها في نقاط واضحة بشكل رئيسي لمعالجة ومساندة
جميع القطاعات الشعبية والحكومية والاستثمارية بما يخدم الهدف الأكبر والأشمل وهو المساهمة
بالنهوض بالدولة واقتصادها ومساعدة الشباب لذا تسعي Hometown إلى:

  1. خلق الطلب الفعال في السوق العقاري.
  2. تنشيط القطاعات والمهن المرتبطة بالسوق العقاري. (أكثر من 50 قطاع)
  3. إيجاد المنافسة الشريفة بما يخدم مصلحة العملاء ويمنع الاحتكار.
  4. تشجيع المستثمرين للدخول للسوق العقاري المصري بشكل أكبر.
  5. تحقيق الفائدة لكل طرف من أطراف المنظومة التعاونية الكبرى التي تسعى الشركة لتحقيقها: البنوك – رجال الأعمال – المستثمرين – شركات التأمين – المشتري – جهات التشييد والبناء.
  6. تعمير وتطوير المناطق الحيوية بالمدن الجديدة عامة وبيت الوطن والعاصمة الإدارية خاصة.
  7. تشجيع الاستثمار العقاري والتركيز على أهميته لصغار رجال الأعمال والمستثمرين، وتشجيعهم على الاستثمار من خلال الأنشطة البنكية المتاحة بهدف النهوض بالقطاع العقاري.
  8. مساعدة الدولة والقوات المسلحة وكبرى الشركات في تطوير قاطرة الاستثمار والتطوير العقاري بمصر.
call now
سجل الآن